رسومات بفن الطباعة من شأنها أن تجعلك مذهولاً

رسومات  بفن الطباعة من شأنها أن تجعلك مذهولاً

سيكون من الصعب شرح رسومات "باول نولبرت" إلى صديق، فالصورعبارة عن تماوج واضطرابات، يقطر الطلاء أحيانا، حتى الطلاء يدمر نفسه، ولكن هذه الصور المطبوعة رسمت من سلسلة شاذة لنوربرت وهي روائع مختلطة ليس لها مثيلا من قبل.
كما ذكر سابقا، فإن العبقرية وراء هذه الطباعة الفاتنة التي رسمت بشكل ملون هو"باول نولبرت"، وهو فنان متعدد التخصصات ومصمم مع تقارب لدمج الألوان الجريئة بسلاسة مع تصاميم نظيفة وخالية منت الشوائب.
عمل"نولبرت" على حملات التسويق والدعاية لبعض من أكبر الأسماء في الأعمال التجارية، أدوبي، مرسيدس بنز، ديزني، كما برز عمله في عدد من المجلات ذات السمعة الحسنة.
ملصقات وارسو صممها نولبرت شاذة باستخدام مزيج من الطلاء الحقيقي، أو كما يقول"نولبرت": "وضعت فتات الرسم الفني والتقنيات الرقمية للتوضيح"، هذه السلسلة تستكشف شكل وإيقاع الحروف، وتقدم هذه المفاهيم في شكل رسوم شبه توضيحية وشبه واقعية وهذه التلوينات الرائعة والغريبة تفتن في كل مرة.
حصل نولبرت على بدايته في إنشاء تخطيطات نظم التشغيل، ولكن كان هناك عرض لفوتوشوب في عام 2001، وسرعان ما بدأ العمل على مشاريع جديدة غير تجارية، للحصول على بعض من أعمال نولبرت، يمكنك شراء المطبوعات فهي غير مكلفة على society 6 بدءا من 40 دولار فقط، أو يمكنك تتبعه على إنستاجرام @hellocolor .
المصدر



تعليقات

المشاركات الشائعة